المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احجز 170 متر في نوت شيل ستون ريزيدنس بأسعار مُميزة



ساره كريم
16-02-2022, 10:57 AM
نوت شيل ستون ريزيدنس (https://newcairocompounds.net/)بعد النجاح الساحق الذي حققته الشركة من خلال مشروعها الضخم ستون ريزيدنس قامت بإطلاق مرحلة جديدة بإسم nutshell وهي عبارة عن كمبوند سكني راقي يتصميمات معمارية عصرية مستوحاة من الطراز الحديث تحت إشراف كبرى الشركات الهندسية وأكفأ الخبراء، بالإضافة إلى استخدام أجود مواد البنا ء وأحدث الأسالبيب والتقنيات الهندسية.
من أهم مميزات المشروع انفراده بموقع استراتيجي متميز بالقاهرة الجديدة والتي تضم بداخله جميع الأحياء الحيوية النشطة تجاريا واقتصاديا، والأنشطة الاستثمارية المتعددة في مختلف المجالات، بالإضافة إلى وجود جميع الخدمات والمرافق بداخلها وتتمثل في الخدمات التعليمية والثقافية والترفيهية والطبية وغيرها فهي شريان نابض بالحياة .
يضم كمبوند نوت شيل بداخله باقة من الوحدات السكنية الفاخرة وتتمثل وحدات استوديو وبنتهاوس بتصميمات جذابة ومساحات متنوعة ومتكاملة الخدمات حتى يتمكن العميل ما يناسبه منها.
وضعت الشركة المطورة خطط مميزة للأسعار مرنة ومفاجئة للمنافسين وأنظمة سداد مريحة ومتعددة تناسب فئة كبيرة من المستثمرين المستهدفين.
موقع نوت شيل الجغرافييقع المجمع السكني نوت شيل ستون ريزيدنس في موقع استراتيجي متميز في القاهرة الكبرى تحديدا في منطقة التجمع الخامس الذي يضم بداخله مجموعة من المجمعات السكنية الراقية، كما يطل على شارع التسعين الذي يضم بداخله فروع البنوك والشركات والمراكز التجارية النشطة، بالإضافة إلى قربه من المدارس والجامعات الراقية مما يجعل العيش بداخله حلم لعدد كبير من العملاء
من أهم المميزات التي يتمتع بها nutshell قربه من العديد من الطرق والمحاور الهامة و الأماكن الرئيسية ومن أهمها:


يقع المشروع مباشرة على الطريق الدائري مباشرة.
يفصل بينه وبين المعادي ومدينة مصر الجديدة مسافة قدرها 10 دقائق.
يبعد نوت شيل مسافة قدرها 5 دقائق من مدينة هيليوبليس الجديدة.
تقدر المسافة الفاصلة بينه وبين مطار القاهرة الدولي بحوالي 20 دقيقة.
على مقربة 5 دقائق من شارع التسعين الرئيسي المحاط بالعديد من الخدمات.
يوجد على بعد 15 دقيقة من الجامعة الأمريكية.
قريب من أهم المعالم البارزة حيث يمكن الوصول من خلاله إلى منطقة الأهرامات في غضون 30 دقيقة.

مميزات كمبوند نوت شيل ستون ريزيدنستسعى الشركة المطورة على تقديم كل الوسائل الممكنة لتوفير أعلى مستويات الراحة والرفاهية داخل نوت شيل التجمع الخامس من خلال تزويده بمجموعة من المميزات المختارة بعناية فائقة والتي تجعل العيش بداخله فرصة ذهبية يمكن استغلالها وتتمثل في:


موقعه الجغرافي الحيوي المحاط بكل مناطق الخدمات في قلب التجمع الخامس.
يتكون الكمبوند من وحدات بنتهاوس واستوديو بتصميمات فاخرة مستوحاة من الطراز الأوروبي وتتمتع جميع الوحدات بإطلالة ساحرة تخطف الأنفاس على المناظر الطبيعية ذات اللون الأخضر الهادئ والمسطحات المائية التي تبعث في النفس شعور قوي بالبهجة والهدوء والاستقرار.
يوجد مجموعة من حمامات السباحة متعددة الأشكال والأعماق حتى تلائم الكبار والصغار.
المساحات الخضراء التي تشغل معظم مساحة الكمبوند وتعطيه منظر حضاري رائع، كما أنها تعمل على تنقية الهواء والتلطيف من درجة الحرارة لمزيد من الهدوء والاستقرار والراحة النفسية.
البحيرات الصناعية المنتشرة وسط المجمع السكني بأشكالها الكريستالية المتعددة ومياهها الفيروزية النقية المتلألئة ذات المنظر الساحر.
اهتمت الشركة المطورة بتوفير كل وسائل الأمان متمثلة في الحراسة الأمنية المشددة وكاميرات المراقبة التي تم وضعها في كل مكان للحفاظ على ممتلكات النزلاء.