المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آخر أخبار انتقال أرسنال



محمود نادر
07-06-2022, 10:28 AM
https://wallpapercave.com/wp/Du7ZnXf.jpg


عودة هيكتور بيليرين إلى ريال بيتيس 'معقدة' ، بحسب فابريزيو رومانو. من المقرر أن يعود الظهير الأيمن إلى أرسنال بعد موسم غادر على سبيل الإعارة إلى بيتيس لكنه لا يخطط للبقاء مع آرسنال. تم ربط روما أيضًا بـ Bellerin مؤخرًا.






هيكتور بيليرين ليس لديه خطط للاستمرار في آرسنال الموسم المقبل. يأمل في عودة ريال بيتيس لكن الصفقة أكثر من معقدة لأسباب مالية ، الأمر سيستغرق وقتا. 🇪🇸 #AFC


تلقى Bellerín أيضًا أساليب أخرى وسيقرر مستقبله قريبًا.


- فابريزيو رومانو (FabrizioRomano) 6 يونيو 2022




وليام صليبا للبقاء في أرسنال والقتال من أجل مكانه
أحد اللاعبين الذي لا يبدو أنه من المحتمل أن يكون في حالة تنقل هذا الصيف على الرغم من التكهنات هو ويليام صليبا ، الذي سيبقى في آرسنال الموسم المقبل ويقاتل من أجل مكانه وفقًا لفابريزيو رومانو.


يخبر ويليام صليبا Telefoot عن مستقبله: 'أنا أنتمي إلى Arsenal ، ولا يزال أمامي عامين. سأعود مع ارسنال '. ⚪️🔴 #AFC


وأضاف إلىJulienMaynard: 'لقد لعبت صفرًا من المباريات وما زلت أريد أن أظهر لهم أنني أستطيع اللعب لهؤلاء المشجعين وهذا النادي الرائع'. pic.twitter.com/GFxRuEQvxc


- فابريزيو رومانو (FabrizioRomano) 5 يونيو 2022
أفاد خبير الانتقالات الإيطالي أن صليبا سيعود إلى استاد الإمارات للموسم الجديد ، على الرغم من عدم ظهوره بشكل تنافسي مع ارسنال.


كانت هناك اقتراحات بأن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا كان حريصًا على البقاء على سبيل الإعارة في مرسيليا حيث أمضى 2021/22 من أجل اللعب في دوري أبطال أوروبا ، ومع ذلك ، تم إلغاء هذه الادعاءات منذ ذلك الحين ، كما تقترح ميرور.
تعرف على المزيد من اخبار الدوري السعودي من خلال زيارة نادي النصر (https://www.so3ody.com/Team/1260/%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%B5%D8%B1) الاهلي (https://www.so3ody.com/Team/1261/%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%87%D9%84%D9%8A) مباريات اليوم (https://www.so3ody.com/today-matches)


سيقدم الآن تقريرًا إلى لندن كولني لبدء الموسم التحضيري.


قد يغيب ارسنال عن رحيم سترلينج
تدعي The Mirror أن هدف آرسنال رحيم سترلينج قد ينتهي في العام الأخير من عقده في استاد الاتحاد وينتقل إلى الخارج عند انتهاء صفقته على انتقال مجاني ، وهو ما سيكون بمثابة ضربة كبيرة لسعي ارسنال للجناح. .


يعاني اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا حاليًا من مأزق في عقده مع مانشستر سيتي ، بينما تم تناوبه بشكل كبير خلال موسم 2021/22 على الرغم من تسجيله 18 مرة. يقال إن آرسنال حريص على اللعب الدولي في إنجلترا ، في حين أعرب غريمه اللندني توتنهام وتشيلسي أيضًا عن اهتمامه بخدماته.