المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وحدات سكنيه وتجاريه بالتجمع



احمد كمال
18-07-2022, 09:48 AM
يعتبر التجمع الخامس من الأحياء الراقية في القاهرة الجديدة ، ويسعى إليه الكثيرون نظرًا لتنوع الوحدات السكنية والخدمات والأحياء ، فضلاً عن التخطيط العمراني الممتاز الذي يجعله وجهة للباحثين عن خدمات راقية . إنهاء السكن بالمدن الجديدة.
المواصلات: يوجد بالمستوطنة العديد من وسائل النقل لتسهيل التنقل بين مجتمعها وخارجها ، مثل المواصلات في مصر ، وتطبيقات مختلفة مثل أوبر ، ولكن أيضًا من التجمع الخامس إلى مدينة نصر وحافلات هيليوبو المختلفة في الليث.
المدارس: يوجد مدرسة مصر البريطانية الدولية - مدرسة ليسيه القاهرة الجديدة - مدرسة بداية الدولية ومدارس أخرى.
المستشفيات: يوجد العديد من المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة والعيادات والفروع لجميع الصيدليات بالتجمع الخامس والمستشفى الجوي - مركز مندور الطبي - مستشفى السلام الدولي - مستشفى قطامايا.
يقع حي التجمع الخامس في قلب القاهرة الجديدة بالقرب من أشهر المدن والأحياء مثل الشروق ومدينة نصر ومصر الجديدة ومدينتي والرحاب وأيضًا على الطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري والعين السخنة. والقاهرة والسويس القاهرة. وتبعد عن القاهرة حوالي 40 كيلومترًا وعن المعادي 15 كيلو وعن مدينة نصر 5 كيلومتراتفقط . أهم ما يميز منطقة التجمع الخامس هو تنوع المساحات لتناسب مختلف الأفراد والأسر، حيث تبدأ المساحات من 45 مترًا مربعًا للاستديوهات صغيرةالحجم ، و100 متر مربع للشقق الصغيرة، وتصل إلى 300 متر مربع للشقق ذات المساحة الكبيرة. يختلف سعر المتر حسب المنطقة السكنية الذي يسكن به ، إلا أن متوسط الأسعار يبدأ من 11,500 جنيه للمتر المربع.
تعرف علي
شقق للبيع في الرحاب (https://aqarmap.com.eg/ar/for-sale/apartment/cairo/new-cairo/mntq-lrhb/)