المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الداخلية: ارتفاع ضحايا حادث أتوبيس الأطفال إلى 60 تلميذاً



ayoun elkamr
18-11-2012, 01:39 PM
http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s10201231184311.jpg
وزارة الداخلية
كتبت سحر طلعت


أكدت وزارة الداخلية فى بيان رسمى من المركز الإعلامى للوزارة على ارتفاع حصيلة ضحايا اصطدام أتوبيس مدرسة بأحد القطارات بمنفلوط فى محافظة أسيوط إلى 60 تلميذا توفى منهم حتى الآن 47، كما تقدمت الوزارة بخالص تعازيها لأسر الأطفال ضحايا الحادث الأليم.

وقال البيان: "بتاريخ اليوم السبت الساعة السابعة صباحاً، وقع حادث تصادم بين أتوبيس إحدى المدارس بمنطقة منفلوط أثناء عبور الأتوبيس قيادة السائق على حسين على – توفى إثر الحادث - لمزلقان السكة الحديد بقرية المندرة دائرة مركز منفلوط بالقطار رقم 165 القادم من أسيوط تجاه المنيا.

أسفر الحادث عن وفاة عدد 47 طفلا وإصابة 13 آخرين، انتقلت على الفور قيادات مديرية أمن أسيوط والسيد محافظ أسيوط، ومسئولى وزارة الصحة، وتم نقل المصابين والمتوفين للمستشفيات، وتم التحفظ على عامل المزلقان المدعو سيد عبده رضوان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وتكثف الأجهزة المعنية جهودها، للوقوف على خلفيات وملابسات الحادث، وتولت النيابة العامة التحقيق.

هذا وقد وجه الدكتور رئيس مجلس الوزراء بتقديم كافة إمكانيات الأجهزة التنفيذية بالدولة لموقع الحادث، وسرعة اتخاذ الإجراءات بالنسبة للمتوفين وتقديم الرعاية الصحية للمصابين.

وتقدم وزارة الداخلية خالص تعازيها لأسر الأطفال ضحايا الحادث الأليم.