المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصرع "شاب" و"عجوز" تحت عجلات القطار بالبحيرة والدقهلية



ayoun elkamr
01-01-2013, 04:36 PM
شهدت قرية التوفيقية إحدى قرى محافظة البحيرة التابعة لمركز شرطة إيتاى البارود، مساء أمس الثلاثاء، حادثة مأساوية، حينما اصطدام أحد القطارات بعجوز، وتوفى فى الحال أمام مزلقان التوفيقية إثر إصابته "تهتك بالرأس وخروج الأحشاء وبتر الساقين" تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى إيتاى البارود العام.

تم إخطار اللواء محمد حبيب مساعد الوزير مدير أمن البحيرة، بالحادث وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء عبور "عبدالفتاح على أبو إسماعيل.56 سنة" فلاح ومقيم بذات الناحية لشريط السكة الحديد، من مكان غير مخصص لعبور المشاة، اصطدم به القطار رقم 904 القادم من الإسكندرية القاهرة، ولقى مصرعه فى الحال.

بسؤال نجل عمه "مصطفى إسماعيل أبو إسماعيل.39 سنة" ومقيم بذات العنوان، لم يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك، تحرر المحضر 27980/2012 جنح المركز، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة بمعرفة أهليته.

وفى محافظة الدقهلية، لقى شخص مصرعه بعد أن دهسه قطارا أمام قرية الزريقى، التابعة لمركز السنبلاوين، أثناء عبوره على القضبان ومزقته إلى أشلاء.
وفى محافظة الدقهلية، تلقى اللواء مصفى باز مدير الأمن إخطارا من الرائد أحمد الجميلى رئيس مباحث السنبلاوين، بوفاة شخص بعد أن صدمه قطار المنصورة الزقازيق أمام قرية الزريقى، أثناء عبوره ولم يتم التعرف على هوية الشخص بعد تمزق جسده إلى أشلاء، واختفاء معالم وجهه وقد انتقلت سيارات الإسعاف ورجال المباحث إلى مكان الحادث، وقام رجال الإسعاف والمباحث بمحاولة لتجميع أشلاءه لمحاولة التعرف عليه، وقد تجمع عدد من الأهالى فى محاولة للتعرف على المتوقى دون جدوى، وجارى البحث والوصول إلى ملابسات الحادث.